أخبار عاجلة

4 دراهم زيادة في تعرفة فتح عداد مركبات الأجرة بالشارقة

دبي _ ماي مول

أكدت هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، أنه تقرر زيادة تعرفة فتح عداد سيارات الأجرة بالإمارة بقيمة ٤ دراهم، وذلك بعد قرار تعديل تعرفة عداد مركبات الأجرة، اعتباراً من أول يوليو الجاري، تنفيذاً لقرار المجلس التنفيذي للإمارة، للارتقاء بالخدمات المقدمة لمستخدمي مركبات الأجرة وحافلات النقل بين المدن. 

وأوضحت الهيئة ل”الإمارات اليوم”، أن التعديل الذي تم يخص تعرفة سيارات الأجرة فقط.

ووفقا للزيادة الجديدة، فإن تسعيرة تعرفة عداد مركبات الأجرة في إمارة الشارقة، تغييراً ملحوظاً، فسابقا كانت البداية الفعلية لعداد الأجرة بين 8:00 صباحاً، و 10:00 مساءً، تبدأ ب 3 دراهم، على أن تكون قيمة الحدّ الأدنى للرحلة 13.5 درهم. أما حالياً ومع رفع التسعيرة، صار فتح العداد يبدأ من 7 دراهم، ومن ثم فإن الحدّ الأدنى للرحلة أصبح يبلغ 17.5 درهما.

وفي فترة المساء، كانت تبلغ قيمة العداد بين 10:00 مساءً وحتى 6:00 صباحاً 5 دراهم، على أن تكون قيمة الحد الأدنى للرحلة 15.5 درهما، ومع الزيادة الحالية، صارت قيمة فتح العداد تبدأ من 9 دراهم، على أن يكون الحد الأدنى للرحلة 19.5 درهما. 

جاء القرار تنفيذاً لاستراتيجية الهيئة الهادفة لتقديم أفضل الخدمات في قطاع النقل والمواصلات، وتعزيزاً لاستخدام وسائل النقل الجماعي، وتماشياً مع التغيرات الاقتصادية الحالية بعد تحرير سعر الوقود.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. مذيعة العربية لداعية مصري: من أعطاك حق التحريم؟.. والأخير: الله أعطاني الحق وعشان أجاوبك لازم أكون معك في الاستديو!

دبي. ماي مول ‏وجهت مذيعة ‎قناة العربية رشا نبيل سؤالا للداعية محمود عامر تطالبه فيها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.