أخبار عاجلة

زلاتكو: العين أصبح قريبا جدا من لقب الدوري الإماراتي

أبوظبي ـ ماي مول 

قال الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني لفريق العين الإماراتي أن فريقه “اصبح قريبا جدا من تحقيق هدفه في الفوز بلقب الدوري الإماراتي”.

وأضاف في مؤتمر صحفي بأبوظبي “يلتقي العين الخميس بنظيره اتحاد كلباء في الجولة 23 بالدوري المحلي، وهذه المواجهة لن تكون سهلة، والفوز بها مهم جدا لنا حيث تقربنا جدا من لقب البطولة”.

وأكمل: سندخل مباراة كلباء بمنطق احترام المنافس، ويتوجب علينا الحذر والتعامل بجدية وتركيزٍ عالٍ وشخصياً عملت على تهيئة اللاعبين وتجهيز الفريق للمواجهة بصورة جيدة، حتى نكون في درجة الاستعداد المطلوبة .

وزاد: ثقتي كبيرة جداً في لاعبي العين الذين سيعملون على إظهار أفضل ما لديهم في الميدان أمام كلباء، لأهمية المواجهة بالنسبة لنا وسيقع اختياري على أفضل العناصر بالفريق لهذه المباراة ولا مجال أمامنا للتفكير في أي مواجهة أخرى.

ورداً على سؤال حول ان كان اقترابه من لقب الدوري سيدفعه للعمل على التجهيز لمسابقة دوري أبطال آسيا وتحديداً مباراة الشباب السعودي، قال: “أؤكد لكم بأن كل تركيزي في الوقت الحالي منصب نحو مباراتنا القادمة أمام اتحاد كلباء ومن واقع خبرتي التدريبية أصبحت مقتنعاً بأن التفكير في المباراة القادمة والتركيز عليها يقودك إلى تحقيق هدفك بسهولة ولدينا سبعة لاعبين مهددين بالإيقاف حالياً وأوضحت لهم أهمية التركيز في المباراة وعدم الحصول على أي بطاقة لأنني سأدفع بكل اللاعبين الجاهزين في مواجهة اتحاد كلباء”.

وتابع: الحسابات الكثيرة تتسبب في تعقيد الأمور والتفكير في أي مباراة بعد اتحاد كلباء حالياً، لن يكون منطقياً، واعتقد أن الفريق أمامه الوقت الكافي للتحضير قبل مواجهة الشباب السعودي.

شاهد أيضاً

شاهد.. حفل زفاف عبير الراجحي الضخم يلفت الأنظار بسبب عدد مضيفات القهوة وقائمة الطعام

أبوظبي. ماي مول وثق مقطع فيديو لقطات من حفل زفاف عبير الراجحي شقيقة رجل الأعمال المعروف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.