أخبار عاجلة

نجاح كبير للعرض الخاص لفيلم الكارتون الإماراتي “الرحالة ضبضوب”

شهدت دبي تنظيم العرض الخاص لفيلم كارتون الأطفال الإماراتي “الرحالة ضبضوب” وسط حضور جماهيري كبير من مختلف الاعمار الذين تفاعلوا مع العرض.

والرحالة ضبضوب مسلسل تعليمي وترفيهي قصير موجه للأطفال واليافعين، حيث يتوجه الرحالة في كل حلقة إلى دولة مختلفة ويكون صداقات تساهم في زيادة مخزونه المعرفي والثقافي العام والخاص عن كل دولة ليتعرف على موروثها الحضاري وثقافة شعوبها وأهم العادات والتقاليد للعديد من الدول في إطار تشويقي ومبتكر كما يكون صداقات جديدة في كل حلقة.

وقال راشد الرحماني المؤلف والمشرف العام والمنتج المنفذ للمسلسل بأنه استوحى الشخصية الرئيسية للمسلسل من الضب الذي يعيش في صحراء الإمارات وينتشر أيضا في الكثير من الدول العربية، ويهدف المسلسل الى خلق قيمة إيجابية مضافة ورسالة إعلامية مفادها التسامح والسلام والتعايش.

راشد الرحماني

وأضاف الرحماني بأنه بفضل الله تعالى ثم بفضل دعم المستثمر والداعم الإماراتي الواعي والحريص على انتاج محتوى ترفيهي ايحابي مفيد للصغار لما تم إنجاز هذا العمل ،وقد تكلل العرض الخاص والإنطلاق لهذا العمل بالنجاح وتجلى ذلك في آراء وإشادات الجميع بعد العرض .

 وأكد  الإعلامي محمد إبراهيم بأن هذا المحتوى الإعلامي الجديد يناسب الأطفال والشباب ، ويقدم لهم من خلاله الثقافات العالمية ويعزز الفهم العالمي لكيفية تعايش الناس من مختلف الثقافات والأديان والخلفيات في هذا العالم.

وأوضح بأن المسلسل  يمثل قيمة مضافة في الترفيه والتعليم وتعزيز الهوية الوطنية ويساهم في تعلم ابنائنا غرس القيم وتعلم مهارات الحياة ،ولا ينحج هذا العمل إلا بوعي ابناء الإمارات في المساهمة في رفع الولاء والانتماء لأرض الإمارات وتعلم المهارات

وأشاد الحضور بمستوى الإتقان الذي وصل إليه العمل، والذي سيتم اطلاقه من خلال قناة الرحالة ضبضوب يوم 24 أكتوبر الجاري ، وبمعدل حلقة أسبوعية كل يوم خميس، ويتوالى عرض الحلقات والأجزاء ويصاحبها مسابقات تفاعلية وجوائز قيمة للمتابعين من أفراد الأسر والمجتمع لزيادة المكتسبات المعرفية من وراء العمل  .

شاهد أيضاً

5 طرق سهلة للتخلص من السكر في نظامك الغذائي

دبي. ماي مول يشعر معظمنا بالرغبة الشديدة في تناول الحلوى والسكريات والمشروبات الغازية حتى يتمكن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.