أخبار عاجلة

مرتضى منصور في دبي: الزمالك يلاعب نفسه..والسوبر درس للألتراس

دبي ـ أحمد يوسف 

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري أن لقاء السوبر بين فريقه ونظيره الاهلي يوم الخميس المقبل في مدينة العين الإماراتية “سيكون درسا لجماعات الالتراس في مصر”.

وأضاف في تصريحات للصحفيين في مطار دبي مساء الإثنين أن “جمهور مكون من 30 الف مشجع سوف يحضرون اللقاء، ويشجعون بإحترام، بعيدا عن السلوكيات المرفوضة للألتراس المصري، دون سب أو تدمير للمنشآت، ودون هتافات مسيئة”.

وتابع “هذا أول لقاء بين الفريقين الكبيرين، بحضور جمهور، منذ سنوات عديدة، ونتمنى أن يكون لاعبو الفريقين على قدر المسئولية ويؤدوا مباراة تليق بأسمي الناديين”.

وأشار الى أن الزمالك “يلاعب نفسه، بإعتباره بطل الدوري والكأس، وعازمون على الفوز بالسوبر، ليكون اللقب الثالث هذا الموسم”.

وعبر منصور عن سعادته بإقامة اللقاء في الإمارات، مضيفا “تلقى نادي الزمالك العرض أولا بلعب المباراة في الإمارات، باعتبارنا فائزين بالدوري والكأس، ورحبنا جدا بالعرض، خصوصا وأن الإمارات وقفت الى جوار مصر في كثير من المواقف مؤخرا”.

وأكمل “اعتبر أني العب على أرضي وليس أرض خارج مصر، وجاء الفريقان للعين لاسعاد المصريين بالإمارات وإسعاد الشعوب الخليجية بمباراة تجمع أكبر ناديين في افريقيا”.

وذكر منصور أنه “يرحب بلعب الزمالك أمام مختلف الأندية المصرية على ملاعب دول الخليج مستقبلا تحقيقا للوحدة العربية”.

 

شاهد أيضاً

بعدما اكتشف الخدعة.. مصري يعتدي على زوجته ويقص شعرها ويطلقها في شهر العسل

أبوظبي. ماي مول قرر مصري تطليق زوجته والتعدي عليها خلال شهر العسل بعدما اكتشف بأنها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.