أخبار عاجلة

نجل حاكم دبي ينضم لصفوف القوات المسلحة

دبي ـ  ماي مول

تقدم الشيخ أحمد بن محمد بن راشد نجل حاكم إمارة دبي، بإتمام إجراءات الالتحاق بالخدمة العسكرية بمدينة العين في أول أيام استقبال الدفعة الخامسة من المنتسبين للقوات المسلحة الإماراتية.
وقال الشيخ أحمد بن محمد أن الخدمة الوطنية هي من أشرف الواجبات التي يحملها كل إنسان تجاه وطنه وأهله علاوة على كونها من الفرص المهمة التي يثبت من خلالها الإنسان مدى الولاء لهذا الوطن والانتماء إلى ترابه والوفاء لقيادته ومدى التلاحم مع اخوانه والتفاني في إعلاء شأن بلاده وتأكيد عوامل رفعتها وتقدمها.
وأضاف ” لاشك في أن الخدمة الوطنية هي شكل بسيط من أشكال رد الجميل لهذا الوطن المعطاء وإنه من دواعي فخري واعتزازي أن أكون اليوم بين إخواني من الشباب الذين بادروا اليوم إلى التسجيل ولا يفوتني أن أوجه لهم ولمن سبقونا في أداء هذا الواجب وكذلك لمن سيتبعوننا إليه تحية تقدير وإعزاز لأنهم يبرهنون للعالم أن أبناء الإمارات لا يتأخرون أبدا عن تلبية نداء وطنهم والاجتهاد في ترسيخ مقومات أمنه واستقراره وازدهاره وبذل كافة التضحيات مهما تعاظمت في سبيل تحقيق ذلك”.
ووصف الانتساب إلى صفوف القوات المسلحة لأداء الخدمة الوطنية بأنه شرف لا يدانيه شرف يتبارى الجميع لنَيلِه والفوز به ..وقال “إن قواتنا المسلحة الباسلة هي عنوان كرامتنا وعزتنا وحصن يصون علينا انجازاتنا التي أوصلت دولتنا إلى مصاف الدول الأكثر تقدماً عالميا واليوم أحمل وإخواني المنتسبين إلى الخدمة الوطنية شرفاً كبيراً ومسئولية أكبر ونسأل الله تعالى أن يوّفقنا في تحمّلها على الوجه الأكمل لنكون دائماً عند حسن ظن وطننا بنا وما تأمله منا قيادتنا الرشيدة في تحمّل المسئولية والوفاء بالتزاماتها”.

شاهد أيضاً

30 يوماً مدة التأشيرة الإلكترونية للمقيمين في دول “التعاون”

دبي. ماي مول أفادت الحكومة الرقمية لدولة الإمارات، أنه على الأجانب المقيمين في أي من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.