أخبار عاجلة

كاظم الساهر: حلقات “ذا فويس كيدز” تؤلمني وتؤذيني

دبي – أحمد يوسف

كشف النجم العراقي كاظم الساهر  أنه سيصور أغنية “لجسمك عطر خطير” التي كتبها الراحل نزار قباني ولحنّها بنفسه مع المخرجة ليلى كنعان في جنوب فرنسا.
وعلق الساهر على تجربته في الموسم الأول لبرنامج The Voice Kids مشيرا إلى أنه يعيش أصعب تجربة، وبأنها أشعرته بالألم والأذية أكثر مما شعر بالفرح، وبأنه كلما شعر بالضيق كان يتشاجر مع من ورّطوه في القبول بالبرنامج ويكون بحالة عصبية جداً.
كاظم الذي اعتبر بأن الأطفال كانوا هم النجوم وسرقوا الأضواء من لجنة التحكيم، لفت بأنهم كانوا يشعرون بالإحراج مع خروج الأطفال خصوصاً أن معظمهم يمتلك أصواتاً جميلة، لكن اختيارهم الأخير كان بحسب الخبرة الموسيقية التي يتمتعون بها…” أحدهم كان يمتلك صوتاً رائعاً، لكن لديه مشكلة مع الإيقاع أو غيرها!! يجب على من يفوز أن يكون الأقوى”.

وأضاف :”الجهور تعاطف مع الأطفال ضدنا وأنا مع الجمهور”.

وعن صوت الطفل لؤي الذي ظلم ولم يتم اخياره سجل كاظم عتباً بسيطاً على الـ MBC وطريقة المونتاج لافتاً الى أن الطفل كان من آواخر المتقدمين “لكن المونتاج وضع الحلقة الأخيرة في الوسط “.

شاهد أيضاً

شاهد.. حفل زفاف عبير الراجحي الضخم يلفت الأنظار بسبب عدد مضيفات القهوة وقائمة الطعام

أبوظبي. ماي مول وثق مقطع فيديو لقطات من حفل زفاف عبير الراجحي شقيقة رجل الأعمال المعروف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.